تصاميم ابداعية

Responsive web design

احصل على موقع الكتروني احترافي متوافق مع جميع الاجهزة وسهل التصفح في نفس الوقت ، شركة ويب لينك اس لديها فريق عمل مميز في تصميم مواقع الانترنت , حيث يمكننا تنفيذ التصميم المقترح من العميل بإحترافية تامة ، تصميم موقعك هو عامل اساسي لجذب الزوار و بقائهم في موقعك ،ويحقق مصداقية عالية مع محركات البحث ، ادخل الي عالم التجارة الالكترونية بموقع جذاب.

مواقع صديقة للموبيل !

لا يجب أن تكون الرحلة في بناء موقع ويب طويلة أو مخيفة أو صعبة.

اسهل الطرق هي استئجار مصمم مواقع على شبكة الإنترنت يمكن أن تحدث فرقا كبيرا..

سنضع معًا خطة بسيطة وفعالة لجعلك أنت وموقعك فائزًا.

مرحباً بك في ويب فيوداتا

ستحصل على موقعك خلال ساعات بدلاً من أسابيع، مع نظام ادارة محتوى للموقع فريد من نوعه يمكنك من التحكم بكل شيئ في موقعك بمافي ذلك التعديل على الألوان والتصميم والخطوط

وكل ذلك مع توفير كبير في التكاليف، حيث أن التكلفة تعادل جزء بسيط من تكلفة تصميم موقع ودون الحصول على جزء من الميزات التي ستحصل عليها مع ويب سايتي.

previous arrow
next arrow
Slider

تعرف 10 أسباب ينبغي أن تتوافر في موقعك ؟

فيما يلي بعض الأسباب الرئيسية التي تجعلك بحاجة إلى التأكد من أن موقع الويب الخاص بك ملائم للجوال ، بما في ذلك نظرة على كيفية تصنيف Google لمواقع الويب ، ولماذا تعد ميزات الأمان مهمة ، بالإضافة إلى بعض النصائح حول طرق تحسين تجربة تصفح المستخدم.

  • جميع الميزات ممكنة.

إذا كان موقع الويب الخاص بك يحتوي على قوائم منسدلة وصور تريد التأكد من أن كل هذه الميزات الملاحية المفيدة والتحسينات الجمالية ستظل كما هي عندما يقوم شخص ما بتحميل صفحة موقعك على أجهزته المحمولة.

عندما تدمج تصميمًا مناسبًا للجوال في موقع الويب الخاص بك ، فهذا يعني أنه لن يتغير شيء ولن يتم تعطيل أو عدم استخدام أي من ميزات التنقل.

يتم عرض الصور تلقائيًا بشكل أصغر ولا تعتمد على نظام تشغيل الهاتف المحمول لتحقيق الوظائف الكاملة عند استخدام تصميم مناسب للجوال.

  • الأجهزة المحمولة هي الآن الخيار المفضل.

كيف تطورت معظمنا لعرض المحتوى على الإنترنت ويقدر الآن أن أكثر من نصف عدد زيارات الويب في أي وقت هو محتوى يتم عرضه على جهاز محمول.

ينصرف نسبة عالية من مستخدمي الهاتف المحمول عن موقعً(سيئ التصميم) ولا يمنحهم تجربة مشاهدة جيدة وسهلة.

إذا كنت تتواصل مع العملاء أو تتلقى طلبات عبر موقع الويب الخاص بك ، فمن الواضح أنك قد تفوتك مبيعات قيمة إذا لم يكن موقع الويب الخاص بك مناسبًا للجوال.

توضح لك أرقام المشاهدة أنه يتعين عليك التكيف مع استخدام الهاتف الذكي إذا كنت ترغب في الحصول على ميزة تنافسية والحفاظ عليها ، لذا تهدف إلى العثور على مصمم مواقع ويب يمكنه أن يعطيك ما تريد.

  • الحاجة للسرعة.

إنها ليست مجرد حالة تجعل موقع الويب الخاص بك ملائمًا للجوال وتمكين جميع الميزات المعتادة ، بل تحتاج أيضًا إلى التأكد من أن موقعك يوفر معدل استجابة سريعًا.

الصبر ليس من فضائل امتلاك العديد من مستخدمي الإنترنت ، حيث يقدر أن حوالي 90٪ من المستخدمين لن يتجولوا لفترة طويلة على موقع ويب إذا لم يتم تحميله بسرعة كافية أو يتيح لهم التنقل بسرعة.

حتى إذا كان لديك عميل يحب عملك ويريد ما تريد أن تقدمه ، فإن الغالبية العظمى من مستخدمي الإنترنت لن يكونوا مخلصين إذا لم يكن موقع الويب الخاص بك سريعًا.

  • الأمن مهم.

الميزة الرئيسية الأخرى التي تهم حقًا عندما يتعلق الأمر بالتصميم الملائم للجوال هي الحاجة إلى توفير بيئة آمنة.

بدأ محرك البحث المسيطر ، Google ، الآن في نظام لتصنيف المواقع غير الآمنة ، وهو أي موقع ويب لا يحتوي على HTTPS أو شهادة SSL.

يجب تأمين موقع الويب الخاص بك بحيث يظهر في شريط البحث مع رمز أخضر مغلق ، بدلاً من ظهور تحذير “غير آمن” في مكانه.

هناك عدد كبير من المستخدمين يتمتعون بالدهاء الأمني ​​، وإذا كنت لا تقدم راحة رمز القفل الأخضر ، فقد تفقد العملاء لأنهم يخشون أن موقع الويب الخاص بك غير آمن.

  • ما وراء الاستجابة.

من الواضح أنه مع وجود عدد متزايد من مستخدمي الهواتف المحمولة الذين يصلون إلى الإنترنت وتقلص جمهور سطح المكتب ، هناك حاجة إلى تجاوز مجرد ضمان أن يكون لديك تصميم متجاوب.

تجدر الإشارة إلى أن موقع الويب المتجاوب لمجرد تكرار نسخة سطح المكتب من موقع الويب الخاص بك في صورة مصغرة ، ولكن هذا لا يبدو دائمًا رائعًا عند تقلص الصور والميزات.

فكر في تبني نهج أول للهاتف المحمول في التصميم الخاص بك وستقوم بإنشاء موقع ويب يبدو رائعا على الهاتف الذكي ولكنه يعمل أيضًا أيضًا على شاشة سطح المكتب.

  • تحسين ترتيب كبار المسئولين الاقتصاديين الخاص بك.

منذ أن أعلنت Google علنًا عن قرارها لتصنيف مدى ملائمة موقع الويب للجوال قبل بضع سنوات ، زاد الزخم في ضمان أن موقع الويب الخاص بك يحقق نتائج جيدة عندما يتعلق الأمر بـ SEO.

يجب أن تكون معرفة أن Google تصنف مواقع الويب الصديقة للجوّال في نتائج البحث أعلى من تلك التي ليست كذلك ، فهي الحافز الذي تحتاجه لاتخاذ إجراء والحصول على خطط تصميم موقع الويب الخاص بك لتعكس هذه الحقيقة.

  • لا تنشئ موقع ويب منفصل.

على الرغم من أن تصنيفات Google يجب أن يكون لها تأثير على تصميم موقع الويب الخاص بك ومحتواه ، إلا أنه لا يعتبر إنشاء موقع منفصل منفصل على الويب مناسبًا لفكرة جيدة.

تكمن المشكلة في هذه الاستراتيجية في أنك ستقوم بإنشاء محتوى مكرر عبر موقعين مختلفين ، وهذا شيء قد تعاقبك Google عليه في تصنيفاتها.

  • استخدام رمز حرج.

هناك مشكلة مهمة أخرى يجب مراعاتها وهي الحاجة إلى تضمين علامة تعريف viewport.

بعبارات بسيطة ، فإن viewport هو جزء من الترميز يساعد المستعرض على توسيع نطاق المحتوى الخاص بك وحجمه. يعتبر استخدام علامة meta tag هذه أمرًا ضروريًا عند إنشاء موقع ويب مناسب للجوال وبدون هذا الترميز ، من المحتمل ألا يتم عرض المحتوى الخاص بك بأفضل طريقة.

  • زيادة قاعدة العملاء الخاصة بك.

إلى جانب نقاط التصميم الأساسية هذه التي تحتاج إلى أخذها بعين الاعتبار ، يجب أيضًا التفكير في الأسباب التي تجعلك تنفذ ميزات التصميم هذه.

سيؤدي جعل موقع الويب الخاص بك ملائمًا للجوّال تلقائيًا إلى توفير إمكانات أكبر لزيادة قاعدة العملاء الخاصة بك لأنه يتيح للعملاء المحتملين إجراء بحث عام عن اسم شركتك دون معرفة عنوان URL المحدد.

  • أن تكون أكثر وضوحا.

استمتع مدونتي؟

التصنيفات: Uncategorized

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *